مجموعة "غرافابيولاس الجديدة .. تشكيلة متنوعة من الأحجار المتميزة

تعكس الحملة الجديدة التي أطلقتها دار للمجوهرات الفخمة فيضاً من الأبعاد الجمالية المفعمة بالرؤى الإبداعية، حيث قامت بعرضها على العالم في هيئة تشكيلة متنوعة من أحجار كريمة ومجوهرات تعبق بالفخامة وتتواجد جميعها ضمن مجموعة واحدة تتسم بالرقي والعصرية. ما أبلغها من قصيدة تحمل في مضمونها روائع الطبيعة الهائلة وعظمة الألماس وبهاء الأحجار الكريمة الطبيعية، إن حملة دار غراف للمجوهرات لعام 2022 ما هي إلا عرض مدهش لعجائب مجوهرات هذه الدار العريقة، والتي تعبّر عن ابتكارات رفيعة لمجوهرات عالمية قلباً وقالباً. تضم مجموعة "غرافابيولاس"، التي قامت بتصويرها النجمة الصاعدة كارلين جاكوبس، تشكيلة متنوعة من الأحجار المتميزة، معروضة في أكثر من 80 قطعة من المجوهرات الراقية، لها شخصيتها المميزة وطابعها الأخاذ. تكشف الأحجار الكريمة التي اشتهرت بها دار غراف والتي تم عرضها أثناء الحملة الإعلانية، تكشف عن مجموعة شاملة ونادرة من المجوهرات الساحرة، وتضم 3600 قيراط من الماس والزمرد والياقوت، ما يجعلها من بين أعظم مجموعات الأحجار الكريمة التي احتوتها حملة مجوهرات واحدة

جولة ممتعة في قلب التصميم والحرفية 

هنا ملتقى الأحلام والأمنيات، في مجموعة من أكثر أنواع المجوهرات جرأة من تصميم دار غراف، حيث تضم إبداعات جديدة وثمينة تكشف عن الجوهر الحقيقي لفنون مجوهرات غراف المفعمة بالرقي. صُمم الألماس والأحجار الكريمة بإبداع كبير ودرجة عالية من التعقيد واصطفت في شكل نماذج مثيرة، بتفاصيل دقيقة تعلن عن حجم الإمكانيات الهائلة والحرفية التي تتمتع بها دار غراف. تظهر العقود بشكل بارز في المجموعة، وهي منسقة بأدق التفاصيل، لتوفير إيقاع آسر يتدفق بطلاقة من جوهرة إلى أخرى. تقول آن إيفا جيفروي، مديرة التصميم في غراف: "دار غراف تضم الكثير من المصممين البارعين، ليستمع الجميع إلى ألحان طروبة تتغنى بها الأحجار، مع اهتمام أكثر بصوت الموسيقى وحلاوة الإيقاع. إن إيقاع المجوهرات، مثله مثل تموجات تنبثق عن سقوط حجر في ماء، يزداد كلما تتدرج الجواهر في حجمها، ليصل إلى ذروته فيعكس أشكالاً تحمل في قلبها قوة الأحجار الكريمة ورونقها الطبيعي." تضم مجموعة "ترايبال" زخارف عصرية تظهر لأول مرة في هذه المجموعة، يميزها تنوع وزخم التصاميم، الأمر الذي أسفر عن حالة من التحدي وسط حرفيي دار غراف المبدعين والخبيرين بتقطيع الماس وتشكيله كنماذج إبداعية لأحجار كريمة بأبعاد ثلاثية تحبس الأنفاس. ولإبراز التميز في الحرفية وإظهار تعقيد تركيبات المجوهرات، جاءت مجموعة خواتم المجوهرات من غراف بأسلوب تنعكس منه الأضواء فتظهر بعدها كنماذج جديدة تتسم بالجرأة، إلى جانب مجموعة من قطع الماس المختلفة التي تغمر مقتنيها بأجواء من البهجة.

مجموعة رائعة من الألماس والأحجار الكريمة

لطالما كانت دار غراف بمثابة بيئة رائعة تحتضن أرقى وأندر وأفضل الأحجار الكريمة، مغمورة بشغف التميز والاستثنائية. تبدأ قصة تصميم المجوهرات بالتعامل بحرفية مع الأحجار لإظهار مواضع قوتها وسحرها وغموضها، بدءاً من تصميم وتشكيل الألماس الأبيضD Flawless ExEx  زنة 38 قيراط وانتهاءً بتصميم حجر الياقوت السريلانكي زنة 109 قيراط، الكنز النادر الذي يعبر عن فخامة هذه المجموعة الراقية من المجوهرات. وبنفس المساحة من الروعة، فهناك فصل آخر من قصة الإبداع يعلن عنها الاستخدام الآسر للألوان بحرفية اشتهرت بها دار غراف، ويدخل ذلك في الكثير من أنواع مجوهرات الدار الفخمة، حيث العناية الفائقة بأحجار الياقوت والزمرد والماس الأصفر وتجميعها ببراعة وتفاصيل دقيقة، على مدار سنوات عدة، ويظهر ذلك بوضوح في عروض برافورا المتألقة. تشتمل هذه المجموعة الرائعة من الماس الأصفر الفاخر الذي أبدعه مصممو الدار في شكل إبداعات ضوئية متألقة، تشتمل على عقد رائع أشبه بتحفة فنية.

أكثر من مجرد حملة 

في خضم كشفها عن الرؤى الجمالية لمجموعاتها الثمينة من المجوهرات فإن حملة "غرافابيولاس" تعيد تعريف هيبة المرأة الأسطورية التي كانت سائدة في الأساطير القديمة بجرأة وتصوير دقيق، في لوحة شاركت فيها ثلاث عارضات أزياء مشهورات: نجمة غلاف فوغ غريس إليزابيث، وملهمة غراف الجديدة آيا جونز، وكون يي، عُرضت في ستة فصول مذهلة وكشفت عن إبداعات مادية رائعة. فلأول مرة تشارك ثلاث نجمات شهيرات في حملة واحدة من حملات غراف، حيث قُمن بعرض ثلاثة نماذج مدهشة كان عنوانها الأبرز قصة جمال آسر لروائع الألماس الطبيعي والأحجار الكريمة، تزينت بها النجمات الثلاث في مشهد مهيب، وعُرضت هذه الإبداعات الأسطورية كرموز جمالية تعبر عن أنوثة طاغية. لقد ظهرت تصاميم غراف وكأنها فيض من جمال على قمة صخرة من حمم بركانية، بفخامة مهيبة، أو كأشعة شمس في مشهد غروب آسر حيث الخضرة تحيط بالأمكنة، إلى جانب غيرها من التصاميم التي تعبّر عن جوهر الأرض، بما تحمله من معانٍ ومضامين.