مجوهرات (Happy Hearts) تحتضن المجموعة قلب من الأوبال الوردي

مجوهرات مفعمة بالحركة والألوان، ذات خطوط تنساب وتنحني بمنتهى الرقة والنعومة، وتتميز بنهج أخلاقي حتى الصميم. فمنذ إطلاقها في عام 2009، تحتضن مجموعة (Happy Hearts) الألماسات المتراقصة التي تعتبر أحد الرموز المميزة لدار شوبارد وتجمعها مع شكل القلب العزيز على كارولين شوفوليه، لتترسخ بذلك مكانة المجموعة كأيقونة في عالم المجوهرات. إنها مجوهرات عصرية يسهل ارتداء إبداعاتها منفردة أو مجتمعة، وتتجلى أحدث إبداعاتها في قلب رقيق من الأوبال الوردي ينبض بالرقة والحيوية ضمن طقم كامل يضم قلادة وسوار وخاتم وزوج من الأقراط.

مجوهرات (Happy Hearts).. التناغم المثالي تمثل مجموعة (Happy Hearts) مثالاً رائعاً على هذا الزخم الإبداعي المتجدد باستمرار الذي يجمع بتناغم مثالي بين القلب والألماسات المتراقصة باعتبارهما رمزين مميزين من رموز شوبارد، حيث تضم المجموعة إبداعات خفيفة ومبهجة تتسم بحيوية حركتها، وتتميز بألوانها أو بإشراقتها بترصيعات الألماس. لتستحق بفضل ذلك مكانتها المميزة في قلوب النساء.

يتيح نهج تصميم المجموعة مجالاً واسعاً لمختلف أنواع اللمسات الجمالية التي يمكن تخيلها، فعند ارتداء إبداعاتها منفردة ستملئ مكانها بجدارة وتشع بتألق حضورها اللافت والقوي، أما عند ارتدائها مجتمعة فستبدوا كمهرجان من الأضواء والألوان مع أحجار الملكيت، أو عرق اللؤلؤ الأبيض أو التاهيتي، أو العقيق، أو عقيق كارنيليان، أو الألماس البرّاق، أو حالياً مع الأوبال الوردي. وبذلك تقدم روائع هذه المجموعة رقصة ثنائية رائعة تتقابل فيها الأحجار الكريمة وجهاً لوجه مع الألماسات المتراقصة.   وسواء عند ارتدائها في النهار أو المساء، أو عند تنسيقها مع ملابس عملية بسيطة أو رسمية أنيقة، ستلبي مجموعة (Happy Hearts) الرغبات المتنوعة للنساء اللواتي يرتدينها. وعلاوة على ذلك، صنعت مجوهرات هذه المجموعة من الذهب الأخلاقي الوردي على غرار كافة إبداعات شوبارد المصنوعة اعتباراً من يوليو 2018، وتضم المجموعة مختلف أنواع المجوهرات من قلائد وأساور وخواتم وأقراط.

رقة وصفاء الأوبال الوردي يتميز الطقم الجديد ضمن مجموعة (Happy Hearts) بحجر الأوبال الوردي الذي يتسم بلونه الناعم والرقيق. يتواجد الأوبال الوردي بشكل رئيسي في جبال الأنديز في البيرو، وله رمزية حسنة، وهو حجر شاكرا القلب في الطب الهندي التقليدي، حيث يقال بأنه يتسم بخصائص ملطفة ومهدئة للجروح العاطفية ليبعث بذلك إحساساً بالسكينة والسلام الداخلي. ويعتقد أيضاً بأنه يحفز المخيلة والإبداع ويشجع على الانفتاح وتقبل الذات. ومن الطبيعي أن تتردد أصداء هذه المعاني الرمزية بين حنايا تمائم مجوهرات (Happy Hearts) لتضفي بلا ريب بعضاً من سحرها على المرأة ذات القلب الكبير التي تتزين بها.